عجلان العجلان: العالم معجب بسلاسة انتقال الحكم في بلادنا

 رفع رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه عجلان بن عبدالعزيز العجلان، إلى القيادة والأسرة الملكة الكريمة، تعازيه في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله-.

وقال العجلان: “إن الملك عبدالله قد خط اسمه بأحرف من نور في تاريخ المملكة، مقتدياً خطى المؤسس، وأبناءه، وإن ما بدأه من مشروعات هائلة ستبقى وتتطور على أيدي خلفه الميامين، الذين يرفعون بنيان النهضة، ويكملون مسيرة الخير التي لا تتوقف”.

وقدم البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، داعياً الله لهم بالتوفيق والسداد.

وأعرب العجلان عن سروره بالطريقة السلسة والسريعة التي انتقلت بها مسؤوليات الحكم، وقال: “على الرغم من الحزن الذي تعيشه البلاد لفراق القائد المحبوب، الذي وضع لمساته البارعة في كل مناحي الحياة في بلادنا الغالية، إلا أن الحكمة التي تتمتع بها القيادة تجعل انتقال الحكم، ومسؤوليات إدارة الدولة عملية مرنة، وذلك ما يشيد به العالم، كونه يعكس استقرار البلاد، ووعي القيادة، ووفاء الشعب.